نصائح وحيل وحيل جنسية للقيام بكل شيء بشكل أفضل



من هناك، استند إلى الحائط واثني ركبتيك حتى يتمكن شريكك من الوصول إلى الأجزاء السفلية لديك. من هناك، يمكنك المشاركة في بعض اللعب الجاد بالأصابع والتحدث، ويمكن لشريكك أيضًا مد يده للإمساك بمؤخرتك أيضًا. بالطبع، قد يجادل البعض بأن أوضاع المداعبة يتم التغاضي عنها كثيرًا لأنه ببساطة لا يوجد الكثير منها.

  • لكن الجلد يحتوي أيضًا على ألياف C اللمسية التي تستجيب للمس اللطيف وتحفز إطلاق الهرمونات الأخرى التي تنتج مشاعر الاسترخاء والرفاهية.
  • يمكنك البدء به، أو الانتهاء منه، أو رميه في مكان ما في المنتصف – ولن تشعر أبدًا بأنه في غير مكانه.
  • وإذا كان عليك حقًا اللعب بالنار، فاحتفظ بطفاية قريبة من يدك.
  • إن التعبير عن مشاعرك قد يساعد شريكك على فهم أي تغييرات تطرأ على دافعك الجنسي بشكل أفضل قليلاً.


يعد استخدام “الألعاب الجنسية، أصابعك، أي شيء آمن” طريقة قوية لبناء علاقتك مع جسمك وجانبك الجنسي. لعبة القوة موجودة في كل علاقة حتى لو لم تكن منخرطًا في ممارسة الجنس الغريب، ولكنها يمكن أن تزيد من حدة الأمور في غرفة النوم. في دوائر BDSM، يشير لعب القوة إلى ممارسة الهيمنة والخضوع ويتطلب مستويات متقدمة من التواصل والثقة والحميمية لتحقيق النجاح، لذا فكر في الأمر على أنه لعبة الجنس النهائية التي تبدأ في العقل. المكان الجيد للبدء هو الروتين القديم الجيد للخادم والسيد، لذا استسلم تمامًا لحبيبك (أو العكس) واخضع لكل نزواته لقضاء وقت حميم وقوي ومثير بشكل لا يصدق. الجوع هو وضع مداعبة كلاسيكي، وهو وضع ستتعرف عليه على الأرجح، حتى لو لم تسميه بهذا الاسم من قبل. ابدأ بالجلوس على حافة سريرك، مع ثني ركبتيك وأصابع قدميك على الأرض.

حب الذات (على ركبتيك)



عادةً ما يركز العشاق المبتدئون على أماكن قليلة، مثل الأعضاء التناسلية وثديي النساء. 69 باسم آخر، تدعوك القلادة أنت وشريكك إلى الاستمتاع ببعضكما البعض على قدم المساواة. ادع شريكك إلى الاستلقاء مع ثني ركبتيه ووضع قدميه أمامه. من هناك، يمكنك التسلق فوقهم، في مواجهتهم، مع وضع ساقيك على جذعهم ورأسك بين أرجلهم. من هناك، يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى أعضائك التناسلية، ويجب أن يكون لديهم القليل من الوصول إلى أعضائك التناسلية. من المفترض أن يمنحك هذا الفرصة لتحفيز بعضكما البعض بالطريقة التي تراها مناسبة – بأفواهك أو يديك أو بعض الألعاب الجنسية.

  • من الصعب جدًا أن تشعر بالارتياح في السرير إذا كنت لا تشعر بالراحة الجسدية في البداية.
  • من هناك، استند إلى الحائط واثني ركبتيك حتى يتمكن شريكك من الوصول إلى الأجزاء السفلية لديك.
  • الهدف الأساسي من إنشاء قائمة الجرافات هو تعظيم كل لحظة من وجودنا وعيش حياتنا على أكمل وجه.
  • إنه يعمل في كلا الاتجاهين، وإذا كنت امرأة تجد إذلال الزنا مغريًا إلى حد ما، فيمكنك أن تطلق على نفسك اسم الوقواق.
  • ستحتاج إلى أن تكون ملتزمًا تمامًا بالديوثة إذا كنت مستعدًا لتعريض زواجك للخطر، لكن يبدو أن أنصار الديوثة يحبون ذلك.


هل تعاني من عدوى المسالك البولية المتكررة التي تأمل أن تتبدد دون تدخل؟ تحدث إلى طبيب حول هذا الموضوع، ليس عليك أن تعيش بهذه الطريقة! هل انقطاع الطمث يجعل المهبل جافًا ومتهيجًا؟ احصل على الترطيب!

الأيدي خلف الكاحلين



ينصح موريكيس: “عندما تحاول معرفة مدى إثارة شريكك الجنسي، استمع إلى كلماته، ولا تفترض بناءً على ما يفعله جسده”. وشددت على أنه بسبب ما يسمى “عدم توافق الاستثارة”، فإن علامات الاستثارة الجسدية في بعض الأحيان لا تتزامن مع الاستثارة العقلية على الفور. وتقول: “إذا قال الشريك إنه مثار للغاية، لكنه غير مشحم أو لا يحدث له انتصاب، فهذا لا يعني أنه لم يتم تشغيله”.

  • تمثل المداعبة المتسرعة سوء فهم أساسي لكيفية استجابة النساء والرجال جنسيًا.
  • أضف الألعاب الجنسية إلى المزيج للحصول على متعة النشوة الجنسية المضمونة.
  • إذا كنت مبتدئًا أو كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى دعم، فإن الحديث البذيء هو وسيلة مؤكدة لإضفاء مزاج جيد عليك.
  • وأوضحت أيضًا أنه إذا كنت شريكًا، فمن المفيد مشاركة هذه التفاصيل مع الشخص الموجود في حياتك.
  • ليس عليك أن تجبر نفسك على تحقيق تطلعاتك الجنسية الكبرى إلا إذا كنت ستستمتع بها بالفعل.


وإذا كان عليك حقًا اللعب بالنار، فاحتفظ بطفاية قريبة من يدك. انتظر حتى بلغ الستين من عمره ليبحث عن رغباته الحقيقية. لقد أمضى حياته في تخيلات السادية وكان يتوق إلى تعذيب الضحايا المثيرات والمثيرات، لكن تربيته كانت تعتبر مثل هذه الأشياء محظورة. ثم حسم البلوغ مصيره باعتباره حالمًا سريًا ومليئًا بالذنب.
lux fetish patent leather strap on harness for sex
latex suspender belt

Related Posts

Cum Se Schimbă Apetitul Sexual Pe Măsură Ce Îmbătrânești În 30, 40, 50 De Ani Și Dincolo De Spațiul De Flux

ContentDorință Sexuală Scăzută: Cauze Comune Și TratamentProbleme De RelațieDorinta Ta Sexuala La 50 De AniCum Poate Afecta Relațiile?Tipuri De Dorință

Pain Focaccia Facile Aux Tomates Et Au Basilic

ContentAjouter Un Commentaire Annuler La RéponseBalises De RecetteIngrédientsComment Faire Une Focaccia Aux Tomates Et Au BasilicPlus De Pain Du Monde

Pain Focaccia Facile Aux Tomates Et Au Basilic

ContentAjouter Un Commentaire Annuler La RéponseBalises De RecetteIngrédientsComment Faire Une Focaccia Aux Tomates Et Au BasilicPlus De Pain Du Monde

Recette D’enchiladas À La Mijoteuse : Comment La Préparer

ContentIngrédients  1x2x3xRecette D'enchiladas À La MijoteuseGarnitures FacultativesSoupe Au Pâté Au Poulet Et À La MijoteuseUtilisations Du Poulet Enchilada RâpéRecevez Les Dernières