ما هو Quef وكيف يمكنك تجنبه؟



يمكن أن يحدث لأي شخص لديه مهبل، ويمكن أن يحدث في أي عمر. وهذا يسمح لغرفة المهبل بالتوسع ويخلق شفطًا يسمح بتدفق المزيد من الهواء إلى المهبل. عندما ينقبض المهبل بسبب زيادة الضغط داخل البطن، على سبيل المثال. عند تغيير الأوضاع، أو الحركة، أو عدم الإثارة، سيكون هناك طرد للهواء يمكن سماعه في كثير من الأحيان. يمكن أن يحدث ذلك أثناء ممارسة الجنس إذا تم إدخال القضيب أو الإصبع أو لعبة جنسية لأن ذلك سيؤدي إلى تضييق فتحة المهبل بشكل أكبر. لا توجد إجابة محددة لهذا السؤال لأن الأشخاص المختلفين قد يعانون من الإرهاق مع أنواع مختلفة من التمارين. ومع ذلك، فإن بعض الأنشطة الشائعة المعروفة بأنها تسبب الإرهاق تشمل اليوغا والبيلاتس والتمارين الرياضية.

Can you prevent vaginal farts? These 5 tips might help – Health shots

Can you prevent vaginal farts? These 5 tips might help.

Posted: Tue, 21 Mar 2023 07:00:00 GMT [source]



يمكنهم المساعدة في استبعاد أي حالات طبية أساسية وتقديم إرشادات حول كيفية إدارة الأعراض. Queefing هو المصطلح المستخدم لوصف إطلاق الهواء من المهبل. يمكن أن يحدث هذا أثناء ممارسة اليوجا عند تغيير وضعيتك، خاصة عند الانتقال من وضعية تكون فيها ساقيك متباعدتين إلى وضعية قريبة من بعضهما البعض. يمكن أن تؤدي هذه الحركة إلى سحب الهواء إلى المهبل، والذي يتم طرده بعد ذلك عند تغيير وضعيتك.

هل تحتاج إلى إجابات؟ دردش معنا



لتقليل احتمالية الإرهاق أثناء اليوغا، حاول التحرك ببطء وسلاسة بين الأوضاع. يمكنك أيضًا تجربة إشراك عضلات قاع الحوض أثناء التحولات للمساعدة في منع سحب الهواء إلى المهبل.

  • تم تحديد أن فرص الإصابة بانتفاخ البطن المهبلي تكون أكبر في حالة اليوغا مقارنة بالتدريبات الأخرى.
  • يمكنهم المساعدة في استبعاد أي حالات طبية أساسية وتقديم إرشادات حول كيفية إدارة الأعراض.
  • تمارين كيجل هي تمارين تساعد على تقوية عضلات قاع الحوض، مما يمكن أن يساعد في تقليل كمية الإرهاق التي تحدث.
  • يمكنك أيضًا تجربة إشراك عضلات قاع الحوض أثناء التحولات للمساعدة في منع سحب الهواء إلى المهبل.
  • القذف هو خروج الهواء من المهبل، ويمكن أن يحدث أثناء أي نشاط يضغط على المهبل، مثل ممارسة الرياضة.
  • يمكن أن يحدث ذلك أثناء ممارسة الجنس إذا تم إدخال القضيب أو الإصبع أو لعبة جنسية لأن ذلك سيؤدي إلى تضييق فتحة المهبل بشكل أكبر.


وبشكل عام، فإن 20% من النساء اللاتي شملتهن الدراسة تعرضن للانتظار في فترة الانتظار. لقد حدث ذلك لـ 54% من هؤلاء النساء أثناء ممارسة الجنس، وهو أمر منطقي تمامًا.

الظروف التي يمكن أن تجعل الانتظار أسوأ



بالنسبة لبعض الناس، فإن الانتظار لفترة طويلة هو مصدر إزعاج بسيط. إذا كنت تعاني من الإرهاق المتكرر أثناء ممارسة اليوغا، فلا داعي للقلق.

  • في هذه المقالة، سوف نستكشف بعض النصائح والتقنيات لوقف الانتظار أثناء اليوغا.
  • “لسوء الحظ، لا توجد بالفعل أي أوضاع جنسية محددة يمكن أن تمنع ذلك،” ينصح الدكتور غريفز.
  • إنه نتيجة دخول الهواء إلى المهبل ثم طرده منه، ويمكن أن يحدث لأي شخص، بغض النظر عن العمر أو شكل الجسم أو النشاط الجنسي.
  • سيؤدي الشهيق إلى استرخاء قاع حوضك ومهبلك ويمنح الهواء إمكانية المرور بسهولة وصمت قبل حدوث الحاجة إلى الحركة.


يمكن لمدربي ومحترفي اليوغا تقديم التوجيه والدعم لمساعدتك على التوقف عن الانتظار أثناء ممارسة اليوغا. ويمكن أن يحدث أثناء أي نوع من النشاط الذي يؤدي إلى توسع المهبل، مثل ممارسة الرياضة أو ممارسة الجنس أو الولادة.
utensil race namiki yu vagina male masturbator

Related Posts

Cum Se Schimbă Apetitul Sexual Pe Măsură Ce Îmbătrânești În 30, 40, 50 De Ani Și Dincolo De Spațiul De Flux

ContentDorință Sexuală Scăzută: Cauze Comune Și TratamentProbleme De RelațieDorinta Ta Sexuala La 50 De AniCum Poate Afecta Relațiile?Tipuri De Dorință

Pain Focaccia Facile Aux Tomates Et Au Basilic

ContentAjouter Un Commentaire Annuler La RéponseBalises De RecetteIngrédientsComment Faire Une Focaccia Aux Tomates Et Au BasilicPlus De Pain Du Monde

Pain Focaccia Facile Aux Tomates Et Au Basilic

ContentAjouter Un Commentaire Annuler La RéponseBalises De RecetteIngrédientsComment Faire Une Focaccia Aux Tomates Et Au BasilicPlus De Pain Du Monde

Recette D’enchiladas À La Mijoteuse : Comment La Préparer

ContentIngrédients  1x2x3xRecette D'enchiladas À La MijoteuseGarnitures FacultativesSoupe Au Pâté Au Poulet Et À La MijoteuseUtilisations Du Poulet Enchilada RâpéRecevez Les Dernières