أفضل الأوضاع الجنسية عندما تكون على ارتفاعات مختلفة



في حين أن الكثيرين سوف يجادلون في هذه النقطة حتى يتحول لون الوجه إلى اللون الأزرق، فإن فارق الحجم بينك وبين شريكك لا يعني شيئًا على الإطلاق.

  • نظرًا لأن الشريك المتلقي يتحكم في سرعة وعمق الاختراق، يمكنك أن تأخذ الأمر بشكل أبطأ وتجعل ممارسة الجنس تستمر لفترة أطول قليلاً مما لو كان أحد الشريكين يقوم بكل الدفع السريع.
  • عند تقييم أفضل المواضع لاختلافات الارتفاع، يشير إنجل إلى أنه قد يكون من الأفضل عدم التركيز كثيرًا على الاختراق.
  • لا ينبغي أن يكون هناك أي تفضيلات للارتفاع عندما يتعلق الأمر بالحب.


إن الالتزام بالتبشير وتعديل وضع ساقك، أو لفها حول خصر شريكك، أو وضع ساق واحدة فوق كتفه، على سبيل المثال، يمكن أن يأخذ المتعة إلى مستوى جديد تمامًا. كما أنها أفضل وضعية جنسية لعلاج آلام أسفل الظهر كما هو مذكور، وهي مثالية لأي شخص يعاني من عدم الراحة في هذه المنطقة. شاهد أشخاصًا حقيقيين يحاولون بعضًا من أفضل الأوضاع الجنسية على موقع كوزموبوليتان للرجال الأطول مع شريك أقصر. نظرة معدلة على المبشر، حيث يستلقي الشريك المتلقي على السرير (أو أي سطح تلعب عليه) ويدخل الشريك المخترق بينما لا يزال واقفًا أو راكعًا. شريكك المستقبلي، ارفع ساقيك فوق أكتافهم (أو مربوطًا بذراعك – التزم بمستوى الراحة الذي يتناسب مع مرونتك).

لوتس



يمكنكم معًا التحكم في عمق الاختراق والحصول على بعض التحفيز القوي لعنق الرحم والبقعة جي. يمكن للتحكم الإضافي الذي لديك أن يساعد إذا اقترب أي شخص بسرعة كبيرة. إذا كنت تحب الاختراق من أي نوع، فسيتعين عليك أن تكون مبدعًا بعض الشيء بشأن الأوضاع الجنسية. أحب التمرير عبر الصور والرسوم التوضيحية للحصول على الإلهام. هناك مصدران جيدان هما كتاب Bad Girl’s Bible وSoFeminine.



بالطبع، يجب أن يكون هناك عامل جذب، لكن طولك لا ينبغي أن يكون عاملاً كبيرًا في ذلك. إذا تسبب ذلك في حدوث مشكلات، فربما لا يكون كلاكما مناسبين حقًا للتواجد معًا. إذا كان الأمر كذلك، فلا تضيع وقتك معها وابحث عن شخص يحبك كما أنت. عندما يتعلق الأمر بغرفة النوم، هناك عدد من التعديلات الطفيفة التي قد تحتاج إلى إجرائها عند ممارسة الجنس.

علامات تشير إلى أن زواجك سينتهي بالطلاق –



واحدة من المزايا المدهشة للرجل الطويل والفتاة القصيرة هي أن حياتك الجنسية رائعة للغاية. يمكنك تجربة عدد من الأوضاع الجنسية التي يُفترض أنها صعبة والحصول على المزيد من المغامرة في السرير. يمكنك (بالتراضي) رفعها أو رميها أو تدويرها أو حملها رأسًا على عقب – لا يوجد شيء محظور. اعمل على الزوايا وجرب الأوضاع التي قد لا تتمكن عادةً من القيام بها مع النساء الأصغر حجمًا. حاول استخدام الألعاب أو الدعائم الأخرى التي يمكن أن تساعد في سير الأمور بسلاسة. في بعض الأحيان يكون من الأسهل ممارسة الجنس مع امرأة طويلة القامة، حيث أن النفايات الخاصة بك تصطف بشكل مثالي مع منطقة الطابق السفلي الخاصة بها، مما يعني أنها يمكن أن تدخل وتخرج بسهولة. هناك العشرات من المقالات على الإنترنت حيث يمكنك العثور على أفضل الأوضاع الجنسية عند مواعدة امرأة أطول.

  • ليس من المستغرب أن يكون هذا الخيار مفضلاً للشركاء من جميع الأطوال والأشكال والأحجام.
  • كما لاحظ جاكوبسون، من المرجح أن يتم التدقيق في الزوجين المغايرين مع امرأة أطول من الزوجين المغايرين حيث يكون الرجل أطول.
  • نُشرت إحدى الدراسات الأولى حول تفضيلات الطول للأزواج المثليين في شهر يناير.
  • لماذا يحب الرجال طوال القامة الفتيات القصيرات؟ لأنه من السهل جدًا والمريح أن يتناسب مع المساحات الصغيرة أو الصغيرة.


لا داعي للقلق حتى من تعرضها للأذى أثناء وجودك فيها. يمكنك حملها بسهولة إلى المنزل أو إلى موقف السيارات إذا كانت في حالة سكر لدرجة أنها لا تستطيع الوقوف بشكل مستقيم.
leg avenue lace and opaque bodystocking uk 6 to 12

Related Posts

Tratamente Obișnuite Pentru Răceală: Decongestionante, Antitusive Și Altele

ContentPuncte Cheie Despre Răceala ComunăDe La Mayo Clinic La Căsuța Dvs De E-mailMedicamente Fără Prescripție Medicală (OTC)Știri De La Mayo

Con Stamos Uşaq Baxıcısı Tərəfindən Cinsi Istismara Məruz Qalıb

ContentCon Stamos Deyir Ki, Rebecca Romijn Boşandıqdan Sonra Caitlin McHugh Ilə Evlənmək Mənə Həyat VerdiDAHA: Con Stamos Deyir Ki, Bob

Când Ar Trebui O Persoană Să-și Facă Griji Pentru Durerile De Spate După O Cădere?

ContentCe Să Faci După Ce Ai Căzut Pe SpateCând Ar Trebui Cineva Să Contacteze Un Medic Pentru Durerile De Spate

Auto Draft

ContentTourte Aux Pêches Et Au Fromage À La CrèmePhotos De Torte Aux Pêches Et Au Fromage À La CrèmeLes PêchesTourte